بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار

  • وقت الافراج:2024-02-13 14:50:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:561
  • وصف سريع:

    بيتروبوليس,( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أ

محتوى المقال

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

بيتروبوليسفائدة نموذج يتعلق هندسة الطاقة الكهربائية جهاز تحويل الجهد التشغيل والتدفق الكهربائي وفقا للقانون الأساسي من التأثير المغناطيسي الحالي , الذي يحتاج إلى تغيير الجهد و خفض ضغط الدم وفقا للمحول في العملية برمتها من نقل الطاقة الكهربائية والتحول في هندسة الطاقة , وذلك للحد من استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية في العملية برمتها . ولذلك , فإن استهلاك الطاقة من مصنع تجهيز الشركة كلها مرتبطة مع KV التبديل إمدادات الطاقة من خلال محول إلى أسفل الجهد الطاقة الكهرومغناطيسية .

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

القامعمحول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل ,بيتروبوليسمربع محول نوع الغرفة, لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

المحولات الجافة

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .


بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار



طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ,بيتروبوليسسوق المحولات الجافة, مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك , أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ عموما لا مشكلة , ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار , قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

استعلم عن الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , السعة , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار



فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

نوعية المخاطر عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

كيفية اختيار المحولات الجافة

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

بيتروبوليسأخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

ملموسة في الحياة اليومية , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية , ثم أكبر انتاج الطاقة , هو صغير جدا .

بيتروبوليسمعلومات المنتج الأخرى
  • برغر وانزبايككامل الكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدأسباب تآكل السطح

    برغر وانزبايككامل الكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدأسباب تآكل السطح

  • لاهايموقع البناء مصعدماركة

    لاهايموقع البناء مصعدماركة

  • يوان باو شانمصعد صغير من طابقينتحليل القدرة على مكافحة التعب

    يوان باو شانمصعد صغير من طابقينتحليل القدرة على مكافحة التعب

  • وو تشيانغمصعد فيلا صغيرةالعامل الرئيسي للسعر

    وو تشيانغمصعد فيلا صغيرةالعامل الرئيسي للسعر

  • كاسيتاالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولإدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا

    كاسيتاالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولإدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا

  • ولبورغمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيعملية خطة ما قبل البيع

    ولبورغمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيعملية خطة ما قبل البيع

  • قصر الجنوبرفع هيدروليكي منصة ثابتةكيف يتم حفظها

    قصر الجنوبرفع هيدروليكي منصة ثابتةكيف يتم حفظها

  • وويىمنصة رفع هيدروليكيالتنمية أمر لا مفر منه

    وويىمنصة رفع هيدروليكيالتنمية أمر لا مفر منه

  • استدعى:تذكير: معلومات بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار ، توفر لك بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار من شركتنا ، وخدمة بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار. بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيتروبوليسالمحولات الجافةما الذي يجب الانتباه إليه عند الاختيار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!